تقارير تشافي مستعد للتضحية بنجم برشلونة من أجل ضم برناردو سيلفا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T22:44:43+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 06 مايو 2024 10 37 م كشفت تقارير صحفية إسبانية، .،تقارير تشافي مستعد للتضحية بنجم برشلونة من أجل ضم برناردو سيلفا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتقارير: تشافي مستعد للتضحية بنجم برشلونة من أجل ضم برناردو سيلفافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 06/مايو/2024 - 10:37 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية، بأن المدرب الإسباني تشافي هيرنانيدز المدير الفني لفريق ، مستعد للتضحية بأحد نجوم الفريق الكتالوني، من أجل ضم البرتغالي برناردو سيلفا لاعب وسط فريق الإنجليزي.

ونشرت صحيفة سبورت الإسبانية، بأن تشافي مستعد للتضحية بـ لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج من أجل الحصول على خدمات برناردو سيلفا.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن برناردو سيلفا ليس على استعداد للانتظار حتى اللحظة الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية من أجل نادي برشلونة.

وأشارت، إلى أن اللاعب البرتغالي يرغب بحسم مستقبله بعد اليورو وقبل ذهابه للإجازة، وأن هناك اهتمامًا من أندية أخرى.

عقد برناردو سيلفا مع مانشستر سيتي

من المقرر أن ينتهي عقد لاعب الوسط البرتغالي برناردو سيلفا مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في صيف 2026، وتضمن عقده شرطًا جزائيا بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني.

ألقاب برناردو سيلفا مع مانشستر سيتي

وتوج برناردو سيلفا بالعديد من البطولات رفقة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إذ فاز بلقب 5 مرات، ولقب كأس الرابطة الإنجليزية 4 مرات، ولقب دوري ، ولقب كأس عالم للأندية، ولقبي كأس الاتحاد الإنجليزي، ولقبي كأس الدرع الخيرية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقارير: تشافي مستعد للتضحية بنجم برشلونة من أجل ضم برناردو سيلفا،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار