الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا وموعد ارتفاع درجات الحرارة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T23:56:33+03:00

اخبارالمنوعات، الإثنين 06 مايو 2024 11 53 م كشفت الدكتورة منار غانم، .،الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا وموعد ارتفاع درجات الحرارة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأرصاد تكشف حالة الطقس غدا.. وموعد ارتفاع درجات الحرارة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 06/مايو/2024 - 11:53 م

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة المتوقعة غدًا البلاد، وموعد ارتفاع درجات الحرارة على البلاد.

الأرصاد تكشف موعد ارتفاع درجات الحرارة

وأشارت الدكتورة منار غانم في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 إلى تفاصيل حالة الطقس غدًا الثلاثاء قائلة: تستمر معنا الأجواء الربيعية الطبيعية، وذلك في معظم المحافظات، بسبب تأثر البلاد بمنخفض جوي في طبقات الجو العليا والكتل الهوائية الشمالية، القادمة من جنوب أوروبا مرورا بالبحر المتوسط، وبالتالي العظمى على القاهرة الكبرى ستسجل 28 درجة مئوية، والأجواء ستكون مائلة للحرارة خلال فترة النهار في القاهرة والوجه البحري، وحارة على المناطق الجنوبية.

وأضافت: ومع دخولنا فترة الليل، ستكون الأجواء مائلة للبرودة وخاصة في ساعات الليل المتأخرة وساعات الأولى من الصباح.

وبالنسبة لفرص سقوط الأمطار، ستكون في بعض الأماكن من السواحل الشمالية الشرقية، وستكون الأمطار خفيفة، وغير مؤثرة تمامًا على الأنشطة اليومية، وذلك على فترات متقطعة، مع نشاط للرياح على بعض الأماكن من القاهرة الكبرى وجنوب ، وذلك يعمل على خفض درجات الحرارة، ويلطف الأجواء خاصة فترة النهار.

واستكملت: وبداية من يوم الأربعاء المقبل، سيكون هناك ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة، بسبب تأثرنا بمنخفض جوي في طبقات الجو العليا، بمعدل من 3 إلى 5 درجة مئوية، وزيادة فترات سطوع الشمس.

وحذرت الدكتورة منار غانم من تخفيف الملابس خاصة خلال فترات الليل المتأخرة، مع توخي الحذر من ظاهرة الشبورة المائية التي ستكون مؤثرة على الطرق الزراعية والرؤية الأفقية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا.. وموعد ارتفاع درجات الحرارة ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار