الأرصاد أجواء ربيعية على أغلب الأنحاء الآن والقاهرة تسجل 24 درجة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T21:37:52+03:00

اخبارالمنوعات، كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس الآن، حيث تسود أجواء ربيعية .،الأرصاد أجواء ربيعية على أغلب الأنحاء الآن والقاهرة تسجل 24 درجة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«الأرصاد»: أجواء ربيعية على أغلب الأنحاء الآن.. والقاهرة تسجل 24 درجةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الآن، حيث تسود أجواء ربيعية ممتعة الآن على أغلب الأنحاء، وتسجل الحرارة الآن في القاهرة الكبرى 24 درجة مئوية.

حالة الطقس غدًا والظواهر الجوية المتوقعة

وأشارت الأرصاد الجوية إلى حالة الطقس غدا، إذ يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدلاً على السواحل الشمالية، وحارا على جنوب البلاد، بينما يكون مائلاً للبرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ويكون معتدلاً على جنوب الصعيد.

وأوضحت الأرصاد الجوية أن الشبورة المائية تنتشر صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، لافتة إلى وجود فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة، ويصاحبها نشاط على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب على فترات متقطعة.

درجات الحرارة يوم الثلاثاء 7-5-2024

وتسجل درجات الحرارة غدا الثلاثاء، وفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية ما يي:

- القاهرة والوجه البحري.. العظمى 28 والصغرى 18 درجة مئوية.

- السواحل الشمالية.. العظمى 24 والصغرى 17 درجة مئوية.

- جنوب سيناء.. العظمى 30 والصغرى 22 درجة مئوية.

- شمال الصعيد العظمى.. 30 والصغرى 16 درجات مئوية.

- جنوب الصعيد العظمى.. 33 والصغرى 22 درجة مئوية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الأرصاد»: أجواء ربيعية على أغلب الأنحاء الآن.. والقاهرة تسجل 24 درجة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار