الأرصاد تحذر من نشاط الرياح الرملية غدا تستمر 6 أيام
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T19:29:21+03:00

اخبارالمنوعات، قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن نشاط حركة الرياح لا زال مستمرا على بعض المناطق .،الأرصاد تحذر من نشاط الرياح الرملية غدا تستمر 6 أيام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«الأرصاد» تحذر من نشاط الرياح الرملية غدا: تستمر 6 أيامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن نشاط حركة الرياح لا زال مستمرا على بعض المناطق من مصر، متوقعة أن تنشط غدًا الثلاثاء رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب خلال فترات متقطعة.

استمرار هبوب الرياح لمدة 6 أيام

وأضافت «الأرصاد»، في بيان لها، أن حركة الرياح تبدأ خفيفة غدا على القاهرة الكبرى وجنوب سيناء، ثم تتصاعد بعد غدٍ الأربعاء لتشمل السواحل الشمالية، ومع يوم الخميس تنشط بشكل أكبر، حيث تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من غرب البلاد في بعض الفترات.

ومن يوم الجمعة 10 مايو إلى يوم الأحد من الأسبوع المقبل، تستمر حركة الرياح في النشاط على أغلب أنحاء البلاد خلال فترات متقطعة، بحسب هيئة الأرصاد.

حالة خلال الأيام المقبلة

وأوضحت هيئة الأرصاد، أنه خلال 6 أيام مقبلة، يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، يكون معتدلًا على السواحل الشمالية، حار على جنوب البلاد، مائل للبرودة ليلا وفى الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، طقس معتدل على جنوب الصعيد، وتكون درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى غدا 28 درجة مئوية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الأرصاد» تحذر من نشاط الرياح الرملية غدا: تستمر 6 أيام،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار