تسلا تسرح المزيد من الموظفين لتنفيذ خطة تخفيض العمالة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T19:40:06+03:00

اخبارالمنوعات، الإثنين 06 مايو 2024 07 19 م أطلقت شركة صناعة السيارات .،تسلا تسرح المزيد من الموظفين لتنفيذ خطة تخفيض العمالة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتسلا تسرح المزيد من الموظفين لتنفيذ خطة تخفيض العمالةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 06/مايو/2024 - 07:19 م

أطلقت شركة صناعة السيارات الكهربائية، تسلا، جولة أخرى من عمليات تسريح العمال بما في ذلك موظفين من أقسام البرمجيات والخدمات والهندسة، حسبما أفادت وكالة الأنباء رويترز، اليوم الاثنين، نقلًا عن رسائل البريد الإلكتروني ومصادر مطلعة على الأمر.

تسلا تسرح المزيد من الموظفين في فرق البرمجيات والخدمة

وتأتي هذه الخطوة بعد أن حلت شركة صناعة السيارات التي يقودها إيلون موسك، قسم شحن السيارات الكهربائية، عقب إعلان تسلا الشهر الماضي تخفيض قوتها العاملة العالمية بأكثر من 10%.

تسلا تعتزم تسريح 10% من قوتها العالمية

وأظهرت مذكرة نُشرت في أبريل الماضي، أن شركة تسلا ستسرح أكثر من 10% من قوتها العاملة العالمية، في الوقت الذي تكافح فيه مع انخفاض المبيعات وحرب الأسعار المكثفة للسيارات الكهربائية.

وأظهر تقريرها السنوي الأخير، أن أكبر شركة تصنيع سيارات في العالم من القيمة السوقية كان لديها 140 ألف موظف على مستوى العالم اعتبارًا من ديسمبر 2023، ولم تذكر المذكرة عدد الوظائف التي ستتأثر.

وجرى بالفعل إخطار بعض الموظفين في كاليفورنيا وتكساس بتسريح العمال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تسلا تسرح المزيد من الموظفين لتنفيذ خطة تخفيض العمالة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار