ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى رغم قيود الاحتلال
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T16:07:32+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى رغم قيود الاحتلال ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ألف مُصل أدوا صلاة الجمعة في رحاب المسجد الاقصى، فيما اعتدت قوات الاحتلال على عدد من الشبان قرب باب الأسباط، ومنعتهم من الدخول إلى المسجد، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


ألف مُصل أدوا صلاة الجمعة في رحاب المسجد الاقصى، فيما اعتدت قوات الاحتلال على عدد من الشبان قرب باب الأسباط، ومنعتهم من الدخول إلى المسجد، بالتزامن مع صلاة الجمعة.

واعتدت قوات الاحتلال بالضرب على الصحفي أحمد جلاجل خلال توثيقه عمليات الاعتداء والتنكيل بالشبان.

وتحرم سلطات الاحتلال الآلاف من المواطنين الفلسطينيين من مُحافظات الضفة الغربية المختلفة من الوصول إلى المحتلة لأداء الصلاة في ، حيث تشترط استصدار تصاريح خاصة لعبور الحواجز العسكرية التي تحيط بالمدينة المقدسة.

ومنذ بدء العدوان الإسرائيلي الشامل على شعبنا في والضفة الغربية، في أكتوبر الماضي، تشدد قوات الاحتلال من إجراءاتها على أبواب المسجد الأقصى ومداخل البلدة القديمة، وتمنع أحيانا المواطنين من القدس المحتلة أو الفلسطينيين من أراضي الـ48 من الدخول إلى المسجد لأداء الصلاة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى رغم قيود الاحتلال ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار