الطيران الحربي الإسرائيلي يشن غارة على منزلًا في حي الجنينة شرق رفح
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T03:39:09+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الطيران الحربي الإسرائيلي يشن غارة على منزلًا في حي الجنينة شرق رفح، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الثلاثاء، أن  طائرات الاحتلال الحربية استهدفت منزلًا في محيط برج عوض في حي الجنينة شرق مدينة رفح .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الثلاثاء، أن  طائرات الاحتلال الحربية استهدفت منزلًا في محيط برج عوض في حي الجنينة شرق مدينة رفح الفلسطينية.

ومنذ قليل، شن طيران الاحتلال الإسرائيلي غارة جوية على منزلًا يعود لعائلة "بارود" في حي التنور شرقي مدينة رفح الفلسطينية، ونتج عن تلك الغارة عدة إصابات.

أفادت مصادر طبية فلسطينية، بوصول 5 شهداء فلسطينيين وعدد من الجرحى إلى  مستشفى الكويت جراء استهداف الاحتلال منزلًا لعائلة "أبو عمرة" في حي البراهمة في تل السلطان بمدينة رفح الفلسطينية. 

أعلن الدفاع المدني الفلسطيني أن طواقمه تمكنت من السيطرة على حريق اندلع في منزل قصفته الطائرات الحربية غرب رفح، وما زالت طواقم الدفاع المدني تنتشل عددًا من الشهداء والمصابين من تحت ركام المنزل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الطيران الحربي الإسرائيلي يشن غارة على منزلًا في حي الجنينة شرق رفح،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار