مصرع طفل سقط في بالوعة صرف صحي بـ الفيوم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T15:33:13+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مصرع طفل سقط في بالوعة صرف صحي بـ الفيوم، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي لقي طفل مصرعه، يدعي يوسف رمضان شعبان 7 سنوات إثر سقوطه داخل بالوعة صرف صحي أثناء لهوه في الشارع، بقرية اللاهون التابعة لمركز .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


لقي طفل مصرعه، يدعي " يوسف رمضان شعبان " 7 سنوات إثر سقوطه داخل بالوعة صرف صحي أثناء لهوه في الشارع، بقرية اللاهون التابعة لمركز الفيوم بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا، من العميد إسلام لطيف مأمور مركز شرطة الفيوم، جاء مفاده، ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بتلقيها بلاغاً من الأهالي، بسقوط طفل بإحدى بالوعات الصرف الصحي بقرية اللاهون، دائرة القسم.

على الفور انتقلت قوات الأمن، رفقة سيارات الإسعاف لموقع البلاغ، وتم انتشال جثمان الطفل ونقله لمشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق.

وأكدوا شهود عيان أن طفلاً يدعى " يوسف شعبان رمضان يحي عيسي " 7 سنوات قد لقي مصرعه إثر سقوطه بشكل مفاجئ داخل إحدى بالوعات الصرف الصحي المتواجدة بالقرية، مؤكدين أنهم حاولوا إنقاذه غير أنه لقي مصرعه في الحال.

وحررت الأجهزة الأمنية المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بتسليم الجثمان لذويه عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفن، ومباشرة التحقيق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصرع طفل سقط في بالوعة صرف صحي بـ الفيوم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار