لا تحب رائحتها 4 نباتات لإبعاد القطط عن الحديقة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T12:32:37+03:00

اخبارالمنوعات، لا تحب رائحتها 4 نباتات لإبعاد القطط عن الحديقة نباتات لإبعاد القطط عن .،لا تحب رائحتها 4 نباتات لإبعاد القطط عن الحديقة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلا تحب رائحتها.. 4 نباتات لإبعاد القطط عن الحديقةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


لا تحب رائحتها.. 4 نباتات لإبعاد القطط عن الحديقة نباتات لإبعاد القطط عن الحديقة

القطط واحدة من الحيوانات الأليفة التي يحب الكثير مرافقتها لهم وتواجدها بالمنزل، نظرًا للفوائد التي يقدمونها في بعض الأحيان، حيث قتل القوارض أو الآفات الأخرى التي يمكن أن تضر النباتات.

 على الرغم من هذه الفوائد وأهمية تواجد تلك الكائنات بالمنزل، إلا إنهم يمكنهم نشر الفساد بالحديقة واستخدامها كصندوق للقمامة.

وفيما يلي، بعض النصائح حول الطرق الطبيعية لإبعاد القطط عن الحديقة، حسب موقع اكسبريس.

هناك العديد من النباتات التي يمكن زراعتها والتي تطرد القطط إلى الأبد، وسيؤدي دمج بعض هذه النباتات في الحديقة إلى إنشاء حاجز طبيعي، بالإضافة إلى بعض الألوان المميزة بين النباتات العادية.

1.اللافندر

تعتبر رائحة اللافندر من العطور الجميلة للإنسان، إلا أن القطط تميل إلى الابتعاد عنها، وذلك لأن القطط لديها حاسة شم قوية، ورائحة اللافندر تتغلب عليها، كما يعتبر اللافندر أيضًا نباتًا سهل النمو، ويمكن أن تعمل هذه الزهور أيضًا كطارد للذباب.

| 10 نصائح مهمة قبل اقتناء حيوانك الأليف 2.الروزماري

هناك العديد من الفوائد لزراعة إكليل الجبل "الروزماري"، أحدها هو طرد القطط، فهذا النبات له رائحة أخرى لا تستمتع بها القطط، حتى لو كانت ممتعة للناس، و يمكن أيضًا أن تكون زراعة الأعشاب تلك أرخص من شرائها من المتجر، وقد ينمو إكليل الجبل بشكل أفضل في مكان مشمس مع تربة جيدة التصريف.

3.نبات القط المخيف

تم تسمية هذا النبات على نحو مناسب، لأنه أفضل نبات لطرد القطط، إذ عندما يمر حيوان بالقرب من النبات، فإنه يطلق رائحة نفاذة تكرهها القطط أو الكلاب أو الثعالب أو الأرانب، و لكن الجانب السلبي الوحيد هو أن الرائحة أيضًا غير سارة للبشر.

4.النعناع البري

النعناع البري هو نبات يجذب القطط، وهذا يعني إنه قد يكون من المفيد زراعته بعيدًا عن النباتات المطلوب الحفاظ عليها آمنة، و يحتوي النعناع البري على مادة كيميائية تحفز القطط، لذا بمجرد أن تشم رائحة النعناع البري، فستبتعد عن الحديقة.

الكلمات الدالة : القطط الحيوانات الأليفة صندوق للقمامة


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لا تحب رائحتها.. 4 نباتات لإبعاد القطط عن الحديقة،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار