الهلال يحافظ على سجله الخالي من الهزائم بالدوري بفوز ثمين على الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T23:33:39+03:00

اخبار الرياضة، 11 33 م الإثنين 06 مايو 2024 الهلال .،الهلال يحافظ على سجله الخالي من الهزائم بالدوري بفوز ثمين على الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالهلال يحافظ على سجله الخالي من الهزائم بالدوري بفوز ثمين على الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:33 م | الإثنين 06 مايو 2024

حقق نادي الهلال، فوزا ثمينا على نظيره الأهلي، في مباراة القمة المؤجلة من الجولة 28 لدوري روشن السعودي، وبهذا الفوز عزز «الزعيم» صدارته للبطولة، مبتعداً بفارق 12 نقطة عن أقرب ملاحقيه «».

الهلال بلا هزيمة في الدوري السعودي

حافظ نادي الهلال السعودي، على سجله الخالي من الهزائم الموسم الحالي ببطولة دوري روشن السعودي، وذلك بعدما قلب تأخره في النتيجة بهدف نظيف سجله فراس البريكان، نجم نادي الأهلي، إلى الفوز بنتيجة 2-1 بأقدام مهاجم «الأزرق» ميتروفيتش، والجناح الأيسر مالكوم.

وجاء هدف فراس البريكان في الدقيقة 30 من بداية الشوط الأول ، معلناً تقدم «قلعة الكؤوس» على نادي الهلال، وحاول لاعبو الهلال اللحاق بالنتيجة، وإدراك هدف التعديل قبل نهاية الشوط الأول، إلا أن كل محاولاتهم باءت بالفشل بعدما صمد الدفاع «الأخضر»، وتألق الحارس السنغالي ميندي في أكثر من كرة. 

بدأ «الزعيم» الشوط الثاني بهدف واضح، وهو الخروج بالنقاط الثلاثة للمباراة، كما هو معتاد، إذ لم يخرج الفريق من الملعب بدون الثلاث نقاط، في آخر 23 مباراة بالدوري، وبالفعل نجح جورجي خيسوس وفريقه، في تحقيق الفوز الـ24 على التوالي، بعدما عادل ميتروفيتش النتيجة لفريقة في الدقيقة 52 وبعد 7 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، وأنتزع متصدر الدوري، النقاط الثلاثة للمباراة، بهدف البرازيلي مالكوم في الدقيقة 89 وقبل لحظات من نهاية الوقت الأصلي للمباراة. 

ترتيب الهلال و الأهلي في دوري روشن 

يحتل الهلال السعودي صدارة دوري روشن ويتبقى له الفوز بمباراتين فقط من المباريات الست المتبقية له، لحسم لقب الدوري رسمياً، وحصد الفريق 86 نقطة حتى الآن من 30 مباراة خاضها، بينما يأتي الأهلي ثالثاً في جدول الترتيب برصيد 55 نقطة من 30 مباراة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهلال يحافظ على سجله الخالي من الهزائم بالدوري بفوز ثمين على الأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار