الأهلي يفوز على الزمالك في أولى مباريات نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T23:33:44+03:00

اخبار الرياضة، حقق الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي رجال الفوز على غريمه التقليدي نادي .،الأهلي يفوز على الزمالك في أولى مباريات نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يفوز على الزمالك في أولى مباريات نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حقق الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي "رجال" الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك بنتيجة 79-60 في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على صالة استاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن مباريات نصف نهائي دوري السوبر.

وصعد للدور نصف النهائي في دوري سوبر السلة (رجال) كل من الأهلي، الاتحاد السكندري، الزمالك وسبورتنج، ومن المقرر أن تقام منافسات نصف النهائي بنظام best of 5، حيث يلعب الأهلي مع الزمالك، والاتحاد يواجه سبورتنج، بنفس الصالة.

ويلتقي كل فريق 5 مباريات والفريق الفائز في 3 مواجهات يصعد للدور التالي مباشرة دون الحاجة إلى خوض باقي المباريات، وتُلعب مباريات الأهلي مع الزمالك أيام 8، 10، 12 و13 مايو الجاري، بينما تقام مباريات الاتحاد أمام سبورتنج أيام 24، 25، 27، 28 و30 من نفس الشهر.

وكان الاتحاد قد حقق لقب بطولة كأس مصر في الموسم الحالي 2023-24 على حساب النادي الأهلي بعد الفوز بنتيجة 65-68.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يفوز على الزمالك في أولى مباريات نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار