أول قرار من يورتشيتش بعد فوز بيراميدز ضد فيوتشر في الدوري
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T23:33:43+03:00

اخبار الرياضة، قرر الكرواني كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز منح اللاعبين راحة .،أول قرار من يورتشيتش بعد فوز بيراميدز ضد فيوتشر في الدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول قرار من يورتشيتش بعد فوز بيراميدز ضد فيوتشر في الدوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قرر الكرواني كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 24 ساعة بعد الانتصار الذي تحقق على حساب فيوتشر بهدف دون مقابل.

وحقق بيراميدز فوزا غاليا على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي في الجولة 21 من بطولة الدوري، ليواصل الابتعاد بصدارة البطولة برصيد 41 نقطة.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته بداية من الأربعاء بملعب الدفاع الجوي، استعدادا لمواجهة النادي المصري المقرر لها السابعة من مساء السبت المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول قرار من يورتشيتش بعد فوز بيراميدز ضد فيوتشر في الدوري،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار