غياب نجم الأهلي عن مباراة الاتحاد السكندري في الدوري
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T15:08:08+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 06 مايو 2024 02 56 م تلقى السويسري مارسيل كولر .،غياب نجم الأهلي عن مباراة الاتحاد السكندري في الدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغياب نجم الأهلي عن مباراة الاتحاد السكندري في الدوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 06/مايو/2024 - 02:56 م

تلقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، ضربة قوية قبل لقاء الاتحاد السكندري التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويلاقي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري في المباراة التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، المؤجلة من الجولة التاسعة من المسابقة المحلية.

وحسب ما علمه القاهرة 24، فإن عمرو السولية لن يلحق بمباراة الفريق الأحمر أمام نظيره الاتحاد الكسندري ضمن مسابقة الدوري.

وتابع المصدر في حديثه، إن مارسيل كولر قرر إراحة عمرو السولية من خوض لقاء الاتحاد السكندري في ظل إصابته الأخيرة التي تعرض إليها قبل لقاء الجونة، تفاديًا لأي مجازفة قد تسبب في تفاقم إصابته.

بينما أكد المصدري في حديثه، إن عمرو السولية سيكون جاهزًا للمشاركة في مباراة بلدية المحلة، بشكل طبيعي.

وكان عمرو السولية، قد خرج من تشكيل الأهلي الأساسي، لخوض مباراة الجونة، بعدما تعرضه لإصابة عضلية قبل انطلاق اللقاء، وحل كريم نيدفيد بدلًا منه.

بينما ذكر مارسيل كولر في تصريحات صحفية عقب المباراة الماضية أمام الجونة، أن السولية صوب الكرة بشكل خاطئ وبعدها شعر بألم بسيط لذلك فضل الجهاز الطبي استبعاده.

موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الاتحاد السكندري، في تمام الساعة السابعة من مساء غد الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غياب نجم الأهلي عن مباراة الاتحاد السكندري في الدوري،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار