كلاسيكو السعودية تشكيل هجومى متوقع للهلال أمام أهلي جدة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T14:53:39+03:00

اخبار الرياضة، يحل فريق الهلال، فى تمام العاشرة من مساء اليوم الاثنين، ضيفًا ثقيلاً على نظيره أهلى .،كلاسيكو السعودية تشكيل هجومى متوقع للهلال أمام أهلي جدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكلاسيكو السعودية.. تشكيل هجومى متوقع للهلال أمام أهلي جدةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يحل فريق ، فى تمام العاشرة من مساء اليوم الاثنين، ضيفًا ثقيلاً على نظيره أهلى جدة، وذلك على ملعب "الجوهرة المشعة"، فى "كلاسيكو السعودية" المؤجل من منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى السعودى لكرة القدم "روشن".ومن المتوقع أن يخوض البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال، المباراة معتمدًا على نفس العناصر التي حققت له الانتصار على التعاون بثلاثية نظيفة. وجاء التشكيل المتوقع للهلال كالتالي: حراسة المرمى: ياسين بونوخط الدفاع: سعود عبد الحميد – كاليدو كوليبالي – علي البليهي – ياسر الشهرانيخط الوسط: سيرجي سافيتش – روبن نيفيز – مالكومخط الهجوم: ناصر الدوسري – ميشايل ديلجادو – ميتروفيتشويحتل فريق الهلال، صدارة ترتيب جدول مسابقة الدورى السعودى "روشن" برصيد 83 نقطة، فيما يحتل أهلي جدة، المركز الثالث برصيد 55 نقطة.ويسعى فريق الهلال لحصد الثلاث نقاط من أجل توسيع فارق النقاط مع "أقرب منافسيه"، ليصل الفرق إلى 12 نقطة، ويتبقى لكل فريق 4 مواجهات فقط، يبحث فيها الزعيم عن نقطة وحيدة للتتويج بمسابقة دورى "روشن".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كلاسيكو السعودية.. تشكيل هجومى متوقع للهلال أمام أهلي جدة،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار