احتفالات صاخبة في العاصمة البرتغالية بعد فوز سبورتنج لشبونة بالدوري البرتغالي صور
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T15:08:08+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 06 مايو 2024 02 56 م شهدت عاصمة البرتغال العديد .،احتفالات صاخبة في العاصمة البرتغالية بعد فوز سبورتنج لشبونة بالدوري البرتغالي صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياحتفالات صاخبة في العاصمة البرتغالية بعد فوز سبورتنج لشبونة بالدوري البرتغالي- صور في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 06/مايو/2024 - 02:56 م

شهدت عاصمة البرتغال العديد من الاحتفالات الصاخبة والتي استمر حتى فجر اليوم الاثنين، بسبب  تتويج فريق سبورتنج لشبونة بالدوري البرتغالي للمرة الـ 22 في تاريخه.

احتفالات صاخبة في العاصمة البرتغالية

وقامت جماهير سبورتنج لشبونة بالعديد من الاحتفالات بعد فوز الفريق بالدوري البرتغالي بشكل رسمي، عقب الخسارة التي تلقاها فريق بنفيكا أمام نظيره فاماليكاو، في الجولة الـ 32 من تلك المسابقة.

احتفالات جماهير سبورتنج لشبونة  احتفالات جماهير سبورتنج لشبونة  احتفالات جماهير سبورتنج لشبونة احتفالات جماهير سبورتنج لشبونة 

ويحتل فريق سبورتنج لشبونة المركز الأول في جدول ترتيب الدوري البرتغالي، برصيد 84 نقطة، حيث يأتي في المركز الثاني فريق بنفيكا برصيد 76 نقطة.

ويُشار إلى أن فريق بنفيكا هو أكثر الأندية حصولًا على الدوري البرتغالي برصيد 38 لقب، يليه فريق بورتو برصيد 30 لقب، فيما يليه فريق سبورتنج لشبونة برصيد 22 لقب.

الجدير بالذكر أن فريق سبورتنج حقق العديد من الانتصارات في الفترة الأخيرة في الدوري البرتغالي، حيث فاز الفريق في المواجهة الأخيرة أمام نظيره بورتميونينسي بنتيجة 3-0.

ومن المقرر أن يضرب الفريق موعدًا في المواجهة المقبلة أمام نظيره إشتوريل في الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري البرتغالي.

رونالدو يهنئ سبورتنج لشبونة

وفي سياق متصل، قدم تهنئته لفريق سبورتنج لشبونة بعد الفوز بالدوري البرتغالي، حيث نشر اللاعب على الصفحة الرسمية الخاصة به على موقع انستجرام صورة للفريق مقدمًا تهنئته لهم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل احتفالات صاخبة في العاصمة البرتغالية بعد فوز سبورتنج لشبونة بالدوري البرتغالي- صور ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار