“الجمال لا يدوم” ياسمين صبري تتلقى رسالة قويّة من منتج شهير
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T11:13:06+03:00

اخبار الفن، متابعة بتجــرد خلال حلوله ضيفًا ببرنامج 8220;كل يوم 8221; الذي يقدمه الإعلامي .،“الجمال لا يدوم” ياسمين صبري تتلقى رسالة قويّة من منتج شهير،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي“الجمال لا يدوم”.. ياسمين صبري تتلقى رسالة قويّة من منتج شهيرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة بتجــرد: خلال حلوله ضيفًا ببرنامج “كل يوم” الذي يقدمه الإعلامي خالد أبو بكر على شاشة ONE، وجه المنتج الفني والسيناريست مدحت العدل نصيحة قوية للفنانة ، قائلاً: “لو اهتممت بالتمثيل أكثر من الشكل ستكونين في منطقة أخرى. هي ممثلة جيدة لكنها تتجه إلى منطقة أخرى غير التمثيل مثل الشكل والمظاهر”.

وأضاف العدل: “من الممكن أن تكون كاتبًا لكنك تذهب إلى منطقة لا تتخطاها، لكن هناك كاتب يعمل أبحاثًا ويشاهد ويتابع، وهذا هو الفرق بين أسامة أنور عكاشة وغيره من الكتاب. وهذا هو الفرق بين منى زكي وياسمين صبري”.

ثم أنهى مدحت العدل رسالته قائلا: “الجمال لا يدوم ولكن الموهبة هي التي تدوم”.

يّكر أن ياسمين صبري شاركت في دراما رمضان بمسلسل “رحيل” من إخراج محمد عبد السلام وتأليف محمد عبد المعطي وشارك في التمثيل أحمد بدير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، محمد الكيلاني، هاجر الشرنوبي، سما إبراهيم، عارفة عبد الرسول، مي القاضي.

من ناحية أخرى، عرض لمدحت العدل “عتبات البهجة” من بطولة يحيى الفخراني، ، صلاح عبد الله، مصطفى عنبة، علاء مرسي، صفاء الطوخي، هنادي مهنا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل “الجمال لا يدوم”.. ياسمين صبري تتلقى رسالة قويّة من منتج شهير،وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار