جوارديولا خطأ واحد يعرضنا لفقدان لقب الدوري الإنجليزي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T13:45:11+03:00

اخبار الرياضة، أكد بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن فريقه لا يمكنه تحمل خطأ واحد .،جوارديولا خطأ واحد يعرضنا لفقدان لقب الدوري الإنجليزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجوارديولا: خطأ واحد يعرضنا لفقدان لقب الدوري الإنجليزيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد بيب جوارديولا، مدرب فريق الإنجليزي، أن فريقه لا يمكنه تحمل خطأ واحد إذا أراد تحقيق لقب الممتاز الرابع على التوالي، وذلك فى ظل الصراع الشرس على الصدارة مع أرسنال.

وسيحتاج مانشستر سيتي للفوز بالثلاث مباريات المتبقية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل تحقيق لقب البريميرليج بشكل رسمي.

وقال جوارديولا في تصريحات لموقع مانشستر سيتي، "نحن نلعب مع فولهام وعلينا أن نفوز، أرسنال أيضا يعرف أن عليه الفوز، كل الموظفين والمشجعين يعرفون ذلك، خطأ واحد ولن تفوز بالدوري الإنجليز".

وأضاف، "يعلم اللاعبون أنه إذا لم نفز، سنقول وداعًا، نحن نلعب مع فولهام، وهم يلعبون ضد خارج أرضهم، انه صعب، أنت ترى مستوى الاتساق مع أرسنال، لكنك تشعر أنهم لن يخسروا المباراتين اللتين لديهما".

وتابع، "أنا لست في ذهن جماهير أرسنال، يفعلون ما يتعين عليهم القيام به في المبارايت، لقد كان فولهام صعبًا بالنسبة لنا، ولم نحقق توتنهام فوزًا خارج ملعبنا من قبل في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وواصل: "الوضع الذي نحن فيه، لن يكون سهلا، ثلاث مباريات، الأمر في أيدينا. إذا فزنا بالمباريات، سنكون أبطالًا".

ويتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني خلف أرسنال بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 82 نقطة جمعها من الفوز فى 25 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 87 هدفًا وتلقي 33، مع العلم أن السيتي خاض مباراة أقل من المدفعجية، بينما يحتل أرسنال الصدارة برصيد 83 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جوارديولا: خطأ واحد يعرضنا لفقدان لقب الدوري الإنجليزي،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار