ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T10:21:38+03:00

عربي ودولي، نجح رواد فضاء مركبة “شنتشو 18” في الالتحام بنظرائهم من مركبة “شنتشو 17” .،نجاح التحام مركبتي “شنتشو 18″ و”شنتشو 17” في الفضاء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينجاح التحام مركبتي “شنتشو-18″ و”شنتشو-17” في الفضاءفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نجح رواد فضاء مركبة “شنتشو-18” في الالتحام بنظرائهم من مركبة “شنتشو-17” في المحطة الفضائية الصينية، اليوم الجمعة، بحسب مجموعة الصين للإعلام.

وأوضحت” الصين للإعلام” أن الطاقم المكون من ثلاثة رواد فضاء على متن المركبة “شنتشو-18″، وهم قائد المهمة يه قوانغ فو، ورائدا الفضاء لي تسونغ، ولي قوانغ سو، قد نجحوا في الوصول إلى المحطة الفضائية بعد عملية التحام آلية وسريعة مع المنفذ الشعاعي لوحدة “تيانخه” الأساسية في تمام الساعة 3:32 صباحاً بتوقيت بكين.

ووفقاً لوكالة الفضاء الصينية المأهولة، سيتعاون رواد الفضاء لمدة خمسة أيام تقريباً لإنجاز المهام المخطط لها.وام



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجاح التحام مركبتي “شنتشو-18″ و”شنتشو-17” في الفضاء،وتم نقلها من جريدة الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار