روس آتوم حظر واشنطن لاستيراد اليورانيوم الروسى سيخل بتوازن السوق العالمية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T16:13:24+03:00

عربي ودولي، أكدت شركة روس آتوم الروسية للطاقة الذرية، اليوم الاثنين، أن الحظر الذى فرضته .،روس آتوم حظر واشنطن لاستيراد اليورانيوم الروسى سيخل بتوازن السوق العالمية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليروس آتوم: حظر واشنطن لاستيراد اليورانيوم الروسى سيخل بتوازن السوق العالميةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكدت شركة روس آتوم الروسية للطاقة الذرية، اليوم الاثنين، أن الحظر الذى فرضته الولايات المتحدة على استيراد اليورانيوم المخصب من روسيا سيؤدى إلى اختلال توازن السوق النووية العالمية، وسيضر بالصناعات النووية فى البلدان التى تقف وراء هذه القرارات.

وأشارت الشركة - في تعليق لها أوردته وكالة أنباء تاس الروسية، إلى أن الشركة على علم بموافقة الكونجرس الأمريكي على مشروع قانون يحظر استيراد اليورانيوم المخصب من روسيا، وأن مثل هذه المبادرات ذات الدوافع السياسية مدمرة للأداء المستدام للسوق العالمية للسلع والخدمات النووية.

وأوضحت أن المبدأ الأساسي الذي اعتمدت عليه لعقود من الزمن في توريد اليورانيوم المخصب لمشغلي محطات الطاقة النووية الأجنبية، هو أن البيئة السياسية لا ينبغي أن تزعزع استقرار السوق، مضيفة أنه "لهذا السبب يظل احترام الالتزامات التعاقدية والوفاء بها، فضلاً عن الحفاظ على علاقات الشراكة مع عملائنا من أولوياتنا في الأنشطة الدولية، كما تقترح استراتيجيتنا أيضا تنويعًا جغرافيًا واسع النطاق لإمدادات منتجات اليورانيوم للعملاء الأجانب المهتمين بالتعاون معنا".

وكان مجلس الشيوخ الأمريكي قد وافق الشهر الماضي على قانون يحظر واردات اليورانيوم من روسيا، إلا أن التشريع يسمح بمواصلة الشراء حتى يناير 2028.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل روس آتوم: حظر واشنطن لاستيراد اليورانيوم الروسى سيخل بتوازن السوق العالمية،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار