ألمانيا تستدعي سفيرها لدى روسيا بعد اتهام برلين لموسكو بشن هجوم سيبراني
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T17:28:08+03:00

عربي ودولي، استدعت ألمانيا سفيرها لدى روسيا، أليكساندر لامبسدورف، عقب اتهام برلين لموسكو بشن .،ألمانيا تستدعي سفيرها لدى روسيا بعد اتهام برلين لموسكو بشن هجوم سيبراني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليألمانيا تستدعي سفيرها لدى روسيا بعد اتهام برلين لموسكو بشن هجوم سيبرانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


استدعت ألمانيا سفيرها لدى روسيا، أليكساندر لامبسدورف، عقب اتهام برلين لموسكو بشن هجوم سيبراني استهدف مواقع ألكترونية لجهات حساسة في البلاد.

وذكرت وزارة الخارجية الألمانية -وفقما نقلت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية اليوم"الإثنين" - إن الحكومة الألمانية تأخذ الأحداث الأخيرة على محمل الجد باعتبارها سلوكًا ضد الديمقراطية وموجة ضد المؤسسات التي تدعم ذلك،مضيفة أن السفير سيعود مجددًا إلى موسكو بعد أسبوع من التشاور.

وكانت ألمانيا قد اتهمت الأسبوع الماضي عسكريين روس باختراق موقع إلكتروني لحزب "ديمقراطية اجتماعية" التابع للمستشار الألماني أولاف شولتس، بالإضافة إلى مواقع حكومية وعسكرية حساسة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ألمانيا تستدعي سفيرها لدى روسيا بعد اتهام برلين لموسكو بشن هجوم سيبراني،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار