استراليا تعرب عن قلقها إزاء احتمال شن إسرائيل لهجوم برى على رفح الفلسطينية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T15:15:31+03:00

عربي ودولي، أعربت وزيرة الخارجية الاسترالية بينى وونج اليوم الاثنين، عن قلق بلادها إزاء احتمال .،استراليا تعرب عن قلقها إزاء احتمال شن إسرائيل لهجوم برى على رفح الفلسطينية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياستراليا تعرب عن قلقها إزاء احتمال شن إسرائيل لهجوم برى على رفح الفلسطينيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعربت وزيرة الخارجية الاسترالية بينى وونج اليوم الاثنين، عن قلق بلادها إزاء احتمال شن إسرائيل لهجوم برى على مدينة رفح جنوبى .

وقالت وونج حسبما نقلت هيئة الإذاعة الاسترالية إيه بي سي، إن استراليا أوضحت أنه لا ينبغي أن تسلك إسرائيل هذا الطريق، وذلك في إشارة إلى طلب الجيش الإسرائيلي من المدنيين في شرق رفح بإخلاء المنطقة.

وأضافت وونج أن استراليا ومجموعة الدول السبع والعديد من الدول الأخرى طالما دعت حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى العدول عن هذا القرار.

يشار إلى أن مدينة رفح الفلسطينية تأوي في الوقت الحالي أكثر من مليون فلسطيني ممن نزحوا عن ديارهم فرارا من ويلات الحرب في باقي أجزاء القطاع.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل استراليا تعرب عن قلقها إزاء احتمال شن إسرائيل لهجوم برى على رفح الفلسطينية،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار