فرنسا تجدد معارضتها لأى هجوم على رفح وتؤكد التهجير القسرى للمدنيين جريمة حرب
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T15:22:10+03:00

عربي ودولي، أكدت مجددا فرنسا معارضتها الشديدة لأى هجوم إسرائيلى على رفح الفلسطينية، حيث يعيش .،فرنسا تجدد معارضتها لأى هجوم على رفح وتؤكد التهجير القسرى للمدنيين جريمة حرب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفرنسا تجدد معارضتها لأى هجوم على رفح.. وتؤكد: التهجير القسرى للمدنيين جريمة حربفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكدت مجددا فرنسا معارضتها الشديدة لأى هجوم إسرائيلى على رفح الفلسطينية، حيث يعيش أكثر من 1.3 مليون شخص فى وضع صعب للغاية، مشددة على أن التهجير القسرى للمدنيين، يشكل جريمة حرب بموجب القانون الدولى.

وأفادت وزارة الخارجية الفرنسية في بيان صحفي اليوم الاثنين، بأن وزير أوروبا والشؤون الخارجية الفرنسية ستيفان سيجورنيه شدد على هذه الرسالة خلال زيارته إلى إسرائيل الأسبوع الماضي، كما أكدها مجددا الرئيس الفرنسي أمس خلال اتصال هاتفي برئيس الوزراء الإسرائيلي.

وكرر البيان تأكيد فرنسا على أن التهجير القسري للمدنيين؛ يشكل جريمة حرب بموجب القانون الدولي، مشيرا إلى موقف فرنسا الواضح فيما يتعلق بضرورة إطلاق سراح "الرهائن المحتجزين" في غزة فورا والتوصل لوقف دائم لإطلاق النار لحماية السكان المدنيين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فرنسا تجدد معارضتها لأى هجوم على رفح.. وتؤكد: التهجير القسرى للمدنيين جريمة حرب،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار