فان دايك يكشف عن مصيره مع ليفربول بعد رحيل كلوب
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T14:33:01+03:00

اخبار الرياضة، 02 31 م الإثنين 06 مايو 2024 فيرجيل فان دايك قائد ليفربول .،فان دايك يكشف عن مصيره مع ليفربول بعد رحيل كلوب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفان دايك يكشف عن مصيره مع ليفربول بعد رحيل كلوبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:31 م | الإثنين 06 مايو 2024

فيرجيل فان دايك قائد ليفربول

كشف الهولندي فيرجيل فان دايك، قائد ومدافع ليفربول الإنجليزي، عن مصيره مع الفريق، بعد رحيل مديره الفني الألماني يورجن كلوب، عن تدريب «الريدز»، مع نهاية الموسم الجاري.

وأعلن كلوب رحيله عن تدريب ليفربول، بنهاية الموسم الجاري، مع اقتراب المدرب الهولندي آرني سلوت، المدرب الحالي لفينورد، من التواجد على رأس القيادة الفنية للفريق الإنجليزي مع بداية الموسم المقبل.

فان دايك: سأكون جزءا من هذا التغيير 

وقال فان دايك في تصريحات تليفزيونية: «التركيز حاليا على آخر مباراتين، وبعدها سيركز النادي على من سيكون المدرب الجديد، وسيكون هناك تغييرا، وأنا ساكون جزءا من ذلك التغيير».

وأضاف اللاعب: «مثلما قلت، أنا سعيد هنا، أحب النادي، ويمكنك أن ترى هذا أيضا، أصبح بالفعل جزءا كبيرا من حياتي، وهذا كل ما يمكنني قوله بخصوص مستقبلي».

وتابع مدافع المنتخب الهولندي: «لا يوجد شيء بالنسبة لي لمناقشته، لا توجد أنباء، أعتقد أن النادي مشغول للغاية بمن سيتولى تدريب الفريق، وهذا هو التركيز الرئيسي».

ليفربول لم يعلن عن المدرب الجديد

ورغم التوصل لاتفاق مع فينورد قبل أسبوع، لا يستعجل ليفربول الإعلان الرسمي عن تولي سلوت تدريب الفريق؛ إذ تتصاعد المشاعر المحيطة برحيل كلوب، مع اقتراب المباراة الختامية على ملعب «أنفيلد»، ضد وولفرهامبتون.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فان دايك يكشف عن مصيره مع ليفربول بعد رحيل كلوب،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار