قرار عاجل في البنك الأهلي بعد الخسارة بخماسية ضد إنبي خاص
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T14:09:01+03:00

اخبار الرياضة، 02 07 م الإثنين 06 مايو 2024 فريق نادي البنك الأهلي .،قرار عاجل في البنك الأهلي بعد الخسارة بخماسية ضد إنبي خاص،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقرار عاجل في البنك الأهلي بعد الخسارة بخماسية ضد إنبي (خاص)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:07 م | الإثنين 06 مايو 2024

فريق نادي البنك الأهلي

اتخذت إدارة نادي البنك الأهلي، برئاسة أشرف نصار، قرارا عاجلا ضد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد الخسارة أمام إنبي بخماسية مقابل هدف وحيد.

وحقق فريق إنبي فوزا كبيرا على البنك الأهلي، بنتيجة 5-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الأحد، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، بالجولة 21 من دوري NILE.

أول قرار في البنك الأهلي بعد الخسارة أمام إنبي بخماسية

                      أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي

وعلم «الوطن سبورت» أن أشرف نصار قرر تجميد مستحقات لاعبي الفريق، وعدم صرف أي رواتب، لحين تحسن النتائج خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يستشعر عدم وجود حماس في أداء اللاعبين خلال المباريات.

وأبلغ أشرف نصار غضبه الشديد للجهاز الفني تجاه اللاعبين، بعد الخسارة، خاصة أنها الرابعة على التوالي، بعد الهزيمة من الزمالك وبيراميدز وطلائع الجيش.

قرار البنك الأهلي بشأن رحيل طارق مصطفى

في سياق متصل، رفضت إدارة نادي البنك الأهلي، اتخاذ أي قرار ضد الجهاز الفني بقيادة طارق مصطفى، وأصرت على منحه الفرصة كاملة، من أجل تحسين نتائج الفريق في مسابقة الدوري، خاصة أن الفريق قدم نتائج أفضل عن التي قدمها منذ بداية الموسم، مع قدوم المدرب.

ويحتل البنك الأهلي المركز الـ15 في جدول ترتيب مسابقة الدوري، برصيد 18 نقطة فقط.  



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قرار عاجل في البنك الأهلي بعد الخسارة بخماسية ضد إنبي (خاص)،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار