المنتخب الهولندي يعلن جاهزية نجم برشلونة للمشاركة في يورو 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T23:48:32+03:00

اخبار الرياضة، تحدث طبيب الاتحاد الهولندي لكرة القدم إدوين جودهارت، اليوم الخميس، عن أنه لا يوجد .،المنتخب الهولندي يعلن جاهزية نجم برشلونة للمشاركة في يورو 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمنتخب الهولندي يعلن جاهزية نجم برشلونة للمشاركة في يورو 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحدث طبيب الاتحاد الهولندي لكرة القدم إدوين جودهارت، اليوم الخميس، عن أنه لا يوجد سبب للاعتقاد بأن لاعب المنتخب ونادي الإسباني فرينكي دي يونج لن يتمكن من المشاركة في بطولة يورو 2024، وذلك بعد إصابته خلال مباراة الكلاسيكو الأخيرة.

وذكرت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية، أن الاتحاد الهولندي لكرة القدم يفترض أن دي يونج سيكون متاحا للمشاركة مع المنتخب في يورو 2024 التي تقام في ألمانيا الصيف المقبل.

وتعرض دي يونج للإصابة بالتواء في الكاحل الأيمن في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، التي خسرها فريقه بنتيجة 3-2.

وسيواجه المنتخب الهولندي في مرحلة المجموعات ببطولة اليورو منتخبات بولندا في 16 يونيو المقبل وفرنسا 21 يونيو والنمسا 25 يونيو.

يذكر أن دي يونج عانى إصابتين في الكاحل أبعدتاه عن بعض مباريات برشلونة خلال الموسم الحالي، لكن اللاعب، البالغ من العمر 26 عاما، لعب 30 مباراة بواقع 2513 دقيقة سجل خلالهم هدفين.

وظهر اللاعب بقمصان المنتخب الهولندي في 54 مناسبة وأحرز هدفين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المنتخب الهولندي يعلن جاهزية نجم برشلونة للمشاركة في يورو 2024،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار