وفد عمال مصر يصل بغداد للمشاركة بمؤتمر العمل العربي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T23:24:42+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : وفد عمال مصر يصل بغداد للمشاركة بمؤتمر العمل العربي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي استقبل ستار دنبوس براك، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال العراق، وفد الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة محمد جبران، المشارك في أعمال .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


استقبل ستار دنبوس براك، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال العراق، وفد الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة محمد جبران، المشارك في أعمال الدورة الخمسين لمؤتمر العمل العربي المنعقد بالعاصمة العراقية بغداد.

يشارك بالمؤتمر 350 مشاركاً ومشاركة من الوزراء، ورؤساء وأعضاء الوفود من منظمات أصحاب العمل والاتحادات العمالية من 21 دولة عربية، وممثلو الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، وممثلو المنظمات العربية والدولية، وعدد من السفراء والشخصيات البارزة في جمهورية العراق.

وأثنى محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ، على كرم الضيافة وحسن الاستقبال لوفد اتحاد عمال مصر وكافة الوفود العربية المشاركة بالمؤتمر.

وأعرب جبران عن سعادته بما يتضمنه جدول الأعمال من موضوعات هامة تستهدف التنمية المستدامة في الدول العربية من خلال أسواق عمل منتجة.

وقال جبران إن الدورة الخمسين لمؤتمر العمل العربي تهتم بشروط العمل اللائق وكيفية توفير فرص عمل عادلة ومنصفة، وهو ما يتزامن مع رؤية القيادة السياسية في مصر والتي تعمل على تحقيق أجور عادلة للعاملين واتخذت عددا من الإجراءات من أجل تحقيق الحماية الاجتماعية وأبرزها توحيد الحد الأدنى للأجور للعاملين بالقطاعين العام والخاص من أول مايو بقيمة 6000 جنيه، وهو ما يؤكد توحيد الرؤى بين الدول العربية فيما يخص ملف العمل والعمال.

وقال رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ، إن من أبرز الموضوعات المطروحة على جدول أعمال المؤتمر ما يتعلق بأسواق العمل ، تحت عنوان "نحو أسواق عمل منتجة ومستدامة في المنطقة العربية".

وأضاف أن المؤتمر يناقش من خلال هذه الرؤية، التحديات ويقترح مجموعة من السياسات والآليات لتعزيز الانتقال نحو أسواق عمل منتجة ومستدامة.

الجدير بالذكر أن المؤتمر يستعرض ، أساسيات ومبادئ العمل المنتج، للتأكيد على دور التعليم والتدريب في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفد عمال مصر يصل بغداد للمشاركة بمؤتمر العمل العربي،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار