بالصور خالد أنور يقضي إجازته في صمت وسلام
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T15:48:07+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بالصور.. خالد أنور يقضي إجازته في صمت وسلام، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بالصور خالد أنور يقضي إجازته في صمت وسلام الأحد 05 مايو 2024 03 37 م خالد أنور نشوى طارق رضوان سافر .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


بالصور.. خالد أنور يقضي إجازته في صمت وسلام الأحد 05/مايو/2024 - 03:37 م خالد أنور نشوى طارق رضوان سافر الفنان المصري خالد أنور إلى مدينة نويبع في محافظة جنوب لقضاء أجازة شم النسيم والإستمتاع والإستجمام بأجواء موسم الصيف على الشاطئ.وبحسب الصفحة الرسمية للفنان خالد أنور على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام نشر عدة صوراً فوتوغرافية تتضمن إطلالته العارية كونه يرتدي ثوب السباحة للذهاب إلى شواطئ مدينة نويبع والإسترخاء هناك، وجاءت كلمات الفنان خالد أنور كالتالي: الصمت والسلام!.يُشار إلى أن آخر أعمال الفنان خالد أنور كان حدث بالفعل حكاية تحت الحزام أمام الفنانة غادة عبد الرازق الذي تم عرضه في عام 2023، وهو مسلسل يضم 15 حلقة تدور في إطار من الدراما.

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور.. خالد أنور يقضي إجازته في صمت وسلام،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار