بعد تعرضها لوعكة صحية نجوى فؤاد لـ وشوشة كنت بموت
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T15:21:30+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بعد تعرضها لوعكة صحية.. نجوى فؤاد لـ"وشوشة": كنت بموت، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بعد تعرضها لوعكة صحية نجوى فؤاد لـ وشوشة كنت بموت الأحد 05 مايو 2024 03 16 م نجوى فؤاد هبه جميل .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


بعد تعرضها لوعكة صحية.. نجوى فؤاد لـ"وشوشة": كنت بموت الأحد 05/مايو/2024 - 03:16 م نجوى فؤاد هبه جميل كشفت الفنانة نجوى فؤاد آخر تطورات حالتها الصحية، بعد تعرضها لوعكة صحية ما استلزم نقلها للمستشفى وعمل فحوصات طبية.وقالت نجوى فؤاد في تصريح خاص لـ "وشوشة" الحمد لله أحسن بكتير بعد إصابتي بالضغط وذهابي إلى إحدى المستشفيات الخاصة، وفعلا كنت بموت لأن أول مرة يحصل معايا ألم بشكل الكبير ده، وأشارت إلى أنها حتى الآن متواجدة في المنزل ولا تستطيع الخروج بسبب التعب الشديد.وأكدت نجوى فؤاد أن مجموعة كبيرة من زملائها في الوسط الفني سواء الشباب او نجوم كبار ومن الخارج الوسط أيضاً سالوا عليها ووجهت الشكر لهم جميعاً.يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نجوى فؤاد، أرض النفاق مع الفنان محمد هنيدي، الذي عرض عام 2018، وحقق نجاحاً كبيراً، حيث شاركت فيه بتجسيد شخصية «نوجا» داخل أحداث العمل.

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تعرضها لوعكة صحية.. نجوى فؤاد لـ"وشوشة": كنت بموت،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار