بالفيديو روب بدرية طلبة وقف مصر على رجل حفل زفاف نجلتها أصبح تريند ورفضت دخول بناتها الفن
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T23:04:38+03:00

اخبار الفن، تصدرت الفنانة بدرية طلبة التريند بعد ظهورها أثناء احتفالها بزفاف أبنتها الصغيرة، حيث .،بالفيديو روب بدرية طلبة وقف مصر على رجل حفل زفاف نجلتها أصبح تريند ورفضت دخول بناتها الفن،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبالفيديو.. روب بدرية طلبة وقف مصر على رجل حفل زفاف نجلتها أصبح تريند ورفضت دخول بناتها الفنفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدرت الفنانة بدرية طلبة التريند بعد ظهورها أثناء احتفالها بزفاف أبنتها الصغيرة، حيث تألقت بروب قصير وهي تزعرط، وتوزع حلويات علي شكل خرزة زرقة، خوفًا علي بنتها من الحسد، واعتادت بدرية أن تتصدر بمشكلة.

بدرية طلبة بإطلالة مختلفة في فرح بنتها

و ظهرت بدرية طلبة، بإطلالة جريئة في فرحها وهي ترتدي روب، وقالت: أنا معزمتش صحفيين، وهما اللي جم وحتي اللي أستاذنوني يجوا عملوا عمايل مش كويسة".

في البداية انتشرت صور وفيديوهات لـ بدرية طلبة وأبنتها أثناء تجهيزهم للفرح من خلال وضع مكياج، وصور أخري وهي تستعد للفرح، وظهر على وجه بدرية التأثر الذي حاولت إخفاءه بروحها المرحة والزغاريد.

معلومات عن بدرية طلبة

بدرية طلبة متزوجة من المولف مصطفي سالم، والذي قال أنه متزوج بدرية وهي صغيرة وبالتحديد في سن 18 سنة، وعندما شاهدها على المسرح، في احد أعمالها، اعجب بها، وقالت بدرية طلبة عن زوجها أن مصطفى هو الذي علمها المسرح وساندها، طول عمرها، ولديها بنتين، الكبيرة اسمها هايدي والصغيرة اسمها سلمي والتي كان حفل زفافها بالأمس.

بدرية طلبة تخشي علي نجلتها من الحسد

وخشيت بدرية علي ابنتها من الحسد في ليلة زفافها، وظلت تردد آيات من القرآن الكريم، عندما وجدتها جميلة، ووزعت حلويات على شكل خرزة زرقاء، ظنًا منها أنها تمنع حسد حفل زفاف ابنتها الصغرى، وظلت تردد «حبايبنا على دماغنا.. لكن اللي يحسدنا في عينيه البونبوني».

-معلومات عن نجلة بدرية طلبة

-معلومات عن زوج بدرية طلبة

-أزمة بدرية طلبة مع شقيقها وشائعة وفاته... شاهد الفيديو

[embedded content]

​​

:

فوبيا من الحسد.. كيف حصنت بدرية طلبة ابنتها في حفل زفافها؟

بدرية طلبة ترد على اتهامات إجراء عمليات التجميل برسالة غامضة لشخص



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو.. روب بدرية طلبة وقف مصر على رجل حفل زفاف نجلتها أصبح تريند ورفضت دخول بناتها الفن،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار