عاجل وزارة الرياضة تخاطب اتحاد الكرة لإقامة مباريات وتدريبات المنتخبات 4 عصرا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T22:08:51+03:00

اخبار الرياضة، 10 06 م الخميس 25 أبريل 2024 منتخب مصر .،عاجل وزارة الرياضة تخاطب اتحاد الكرة لإقامة مباريات وتدريبات المنتخبات 4 عصرا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- وزارة الرياضة تخاطب اتحاد الكرة لإقامة مباريات وتدريبات المنتخبات 4 عصرافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:06 م | الخميس 25 أبريل 2024

منتخب مصر

خاطبت وزارة الشباب والرياضة مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل إقامة مباريات وتدريبات المنتخبات خلال الفترة المقبلة سواء المنتخب الأول أو الشباب أو الأولمبي في تمام الرابعة عصرًا ترشيدًا لاستهلاك الكهرباء.

وأكد مصدر داخل وزارة الرياضة أن القرار سيبدأ مع انطلاق تدريبات ومباريات المنتخبات خلال الفترة المقبلة خاصة أن هناك استعدادات لمنتخب الشباب بجانب المنتخب الأولمبي الذي يستعد للمشاركة في أولمبياد باريس.

منتخب مصر يستعد لمواجهتي بوركينا وغينيا بيساو

فيما سيكون هناك استعدادات للمنتخب الوطني الأول خلال شهر يونيو المقبل لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا يبساو في تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.

ويختار حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول قائمة الفراعنة التي ستستعد لمواجهتي بوركينا وغينيا الشهر المقبل خاصة أن الدوري المصري هناك قرار بإيقافه يوم 27 من مايو المقبل من أجل استعدادات الفراعنة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- وزارة الرياضة تخاطب اتحاد الكرة لإقامة مباريات وتدريبات المنتخبات 4 عصرا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار