كان استثنائيًا للغاية يورجن كلوب يعلق على أداء محمد صلاح في مباراة توتنهام
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T21:44:07+03:00

اخبار الرياضة، الأحد 05 مايو 2024 09 36 م ظهر المدرب الألماني يورجن .،كان استثنائيًا للغاية يورجن كلوب يعلق على أداء محمد صلاح في مباراة توتنهام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكان استثنائيًا للغاية.. يورجن كلوب يعلق على أداء محمد صلاح في مباراة توتنهام في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 05/مايو/2024 - 09:36 م

ظهر المدرب الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول في المؤتمر الصحفي عقب المواجهة التي جمعت الفريق أمام نظيره توتنهام في الجولة الـ 36 من  مسابقة الممتاز.

وتحدث كلوب عن العديد من الأمور التي تخص تلك المواجهة أمام توتنهام، موضحًا العديد من الأمور الأخرى التي تخص الفريق الإنجليزي، بجانب حديثه عن عدد من اللاعبين بما فيهم محمد صلاح.

تصريحات يورجن كلوب

وقال يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول في تصريحات صحفية: المباراة كانت صعبة للغاية، ولكن كنا جيدين في جميع الأنحاء تقريبًا.

وأضاف: من الناحية الهجومية التمريرات كانت جيدة، أشياء كثيرة كانت جيدة، بقينا هادئين طالما أنهم لم يكسروا الخطوط فلا بأس، دعهم يمرون، لقد أحببت مباراتنا كثيرًا، كما أن الأهداف كانت رائعة للغاية.

وأضاف: ملعب أنفيلد كان مميزًا اليوم، كنا متقدمين 4-0 ثم أجريت تغييرات ثم خسرنا بعض التنظيم، ولكني سعيد بالأداء للغاية.

وواصل المدرب الألماني تصريحاته بالحديث عن محمد صلاح قائلًا: صلاح كان رائعًا للغاية، خاض اللاعب مواجهة جيدة جدًا، وصنع جبهة جيدة رفقة إيليوت، لقد كنت سعيدًا للغاية من أجله، لقد أظهر صلاح ما كان قادرًا عليه، إنه كان استثنائيًا للغاية.

واختتم كلوب تصريحاته بالحديث عن المواجهة الأخيرة له رفقة ليفربول، حيث قال: سأكذب إذا قلت إنني في قمة مشاعري لكن لدي مباراة أخرى، بعد أسبوعين هو يوم آخر، لقد قلت ذلك من قبل، أحب كل شيء في هذا النادي، سنرى كيف ستكون هذه المباراة، ربما أرغب  في أن تتساقط الأمطار حتى لا يتمكن المشجعون من رؤية دموعي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كان استثنائيًا للغاية.. يورجن كلوب يعلق على أداء محمد صلاح في مباراة توتنهام ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار