عاجل فوز الأهلي على مازيمبي في مصلحة الزمالك حسابات التصنيف صور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T21:44:53+03:00

اخبار الرياضة، 09 38 م الخميس 25 أبريل 2024 الأهلي ومازيمبي .،عاجل فوز الأهلي على مازيمبي في مصلحة الزمالك حسابات التصنيف صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- فوز الأهلي على مازيمبي في مصلحة الزمالك.. حسابات التصنيف (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:38 م | الخميس 25 أبريل 2024

الأهلي ومازيمبي

يترقب نادي الزمالط، مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا غدا الجمعة بسبب التصنيف الإفريقي للأندية.

الزمالك يترقب فوز الأهلي على مازيمبي

نادي الزمالك في حال فاز الأهلي على مازيمبي ومواصلة مسيرته في الكونفدرالية وحصد اللقب سيتفوق على الفريق الكونغولي في التصنيف الإفريقي وسيتواجد ضمن أول 5 مراكز بعدما كان في المركز العاشر قبل انطلاق بطولات إفريقيا هذا الموسم.

بالنظر لتصنيف الاتحاد الإفريقي في الوقت الحالي فإن الزمالك في المركز الثامن برصيد 38 نقطة فيما يتواجد مازيمبي في المركز السابع بنفس الرصيد ولكن يتفوق على الأبض نظرًا لتقدمه في نسخة دوري الأبطال التي تتفوق في عدد النقاط على الكونفدرالية.

فوز الأهلي على مازيمبي سيتسبب في إيقاف النادي الكونغولي عند النقطة 38 في التضنيف الإفريقي مع فوز الزمالك على دريمز ومواصلته التنافس في الكونفدرالية وحال نجح في حصد لقب الكونفدرالية سيتفوق على مازيمبي وسيدخل في أول 5 مراكز بالتصنيف الإفريقي.

التصنيف الإفريقي بين الزمالك ومازيمبي

التصنيف الإفريقي سيفيد الزمالك الموسم المقبل في حال أقيمت بطولة الدوري الإفريقي فسيتواجد من مصر خاصة أن كاف ينظر إلى التصنيف والأندية الجماهيرية في هذه البطولة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- فوز الأهلي على مازيمبي في مصلحة الزمالك.. حسابات التصنيف (صور)،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار