آرني سلوت يكشف موقفه من تدريب ليفربول
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T21:44:24+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 25 أبريل 2024 09 42 م كشف المدرب الهولندي آرني .،آرني سلوت يكشف موقفه من تدريب ليفربول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليآرني سلوت يكشف موقفه من تدريب ليفربول في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 09:42 م

كشف المدرب الهولندي آرني سلوت مدرب فريق فاينورد، عن موقفه من تدريب فريق ليفربول في الفترة المقبلة بعد رحيل المدرب الألماني يورجن كلوب في نهاية الموسم الجاري.

موقف آرني سلوت من تدريب ليفربول 

وقال آرني سلوت في تصريحات نشرتها شبكة ESPN الأمريكية: بالطبع هناك العديد من المفاوضات بين ليفربول وفاينورد في الفترة الحالية لتدريبي للفريق الإنجليزي في الفترة المقبلة.

وأضاف: بشكل كبير في الأيام المقبلة سيتم تحديد نتيجة تلك المفاوضات التي تدور بين الطرفين.

وتابع المدرب الهولندي تصريحاته: أما عن رغبتي، فأنا أريد أن أقوم بتدريب فريق ليفربول بالطبع، قراري واضح للغاية أمام الجميع.

واختتم: أنا واثق من أن الطرفين سيتوصلان إلى قرار نهائي واتفاق سيكون مُرضيا لنا جميعا.

نهاية حزينة لـ كلوب مع ليفربول

واقتربت نهاية المدرب الألماني يورجن كلوب مع فريق ليفربول بعدما كشف المدرب في وقت سابق عن أن هذا الموسم سيكون هو الأخير له رفقة فريقه الإنجليزي.

وتعرض ليفربول للعديد من النتائج المحبطة في الفترة الأخيرة في كافة المسابقات، حيث تلقى الفريق خسارة في مواجهته الأخيرة في الممتاز أمام نظيره إيفرتون، مما أسفر إن إبعاد الريدز عن المنافسة على لقب بريميرليج الموسم الحالي بعدما زاد الصراع بين كل من أرسنال ومانشستر سيتي على تحقيق اللقب.

وغادر ليفربول بطولة الدوري الأوروبي، بعدما خسر أمام نظيره أتالانتا في ربع نهائي البطولة بنتيجة 3-1 في مجموع المبارتين، وبالتالي فمن المرجح أن يخرج ليفربول ببطولة وحيدة في الموسم الحالي وهي بطولة كأس الكاراباو الذي حققه على حساب نظيره تشيلسي، مع العلم أن الفريق ودع كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الخسارة أمام .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل آرني سلوت يكشف موقفه من تدريب ليفربول ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار