ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T21:40:48+03:00

مال واعمال، تراجعت الأسهم الأوروبية اليوم متأثرة بتقارير أرباح ضعيفة من نستله ومن شركة .،الأسهم الأوروبية تتراجع بعد أرباح باهتة وضعف بيانات الاقتصاد الأمريكي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأسهم الأوروبية تتراجع بعد أرباح باهتة وضعف بيانات الاقتصاد الأمريكيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تراجعت الأسهم الأوروبية اليوم متأثرة بتقارير أرباح ضعيفة من نستله ومن شركة المدفوعات الرقمية الهولندية "أدين"، بينما تأثرت المعنويات أيضا عقب بيانات أشارت لضعف نمو اقتصاد الولايات المتحدة، أكبر اقتصاد في العالم. وأغلق المؤشر ستوكس 600 الأوروبي منخفضا 0.7 % بعد أن كان قد خسر 1.3 % خلال اليوم بما يتماشى مع تراجع في الأسهم العالمية. وتصدر قطاع البضائع الصناعية خسائر القطاعات بهبوطه 1.8 %، إذ تراجع سهم شركة أدين 18.4 % بعد مبيعات أقل من المتوقع في الربع الأول ومخاوف المحللين من تسجيل الرسوم المحصلة أدنى مستوى على الإطلاق.

العالمية


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأسهم الأوروبية تتراجع بعد أرباح باهتة وضعف بيانات الاقتصاد الأمريكي،وتم نقلها من صحيفة الاقتصادية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار