مانشستر سيتي بالقوة الضاربة أمام برايتون في الدوري الإنجليزي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T20:20:25+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 25 أبريل 2024 08 11 م يلتقي نادي مانشستر سيتي .،مانشستر سيتي بالقوة الضاربة أمام برايتون في الدوري الإنجليزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمانشستر سيتي بالقوة الضاربة أمام برايتون في الدوري الإنجليزيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 08:11 م

يلتقي نادي أمام نظيره برايتون في مواجهة مؤجلة من الجولة الـ 29 من بطولة الممتاز.

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برايتون 

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي

وأعلن المدرب الإسباني بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به المواجهة أمام نظيره برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي جاء على الشكل التالي:ـ

حراسة المرمى: إيديرسون.

خط الدفاع: والكر - آكي - أكانجي - جفارديول.

خط الوسط: رودري - كوفاسيتش - دي بروين.

خط الهجوم: برناردو سيلفا - ألفاريز - فودين.

ويدخل فريق مانشستر سيتي تلك المواجهة بعد الفوز الأخير على نظيره تشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بنتيجة 1-0، حيث بهذا الفوز تمكن الفريق من حسم صعوده إلى دور النهائي في تلك البطولة، فمن المقرر أن يواجه نظيره في المباراة النهائية بعدما تمكن الشياطين الحمر من الفوز على كوفنتري في نصف النهائي عن طريق ركلات الترجيح.

ترتيب مانشستر سيتي في جدول الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 73 نقطة، مع العلم أن السماوي يتبقى له مواجهتين مؤجلتين في الدوري الموسم الحالي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مانشستر سيتي بالقوة الضاربة أمام برايتون في الدوري الإنجليزي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار