أسعار سوزوكي جراند فيتارا في مصر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T20:16:06+03:00

اخبارالمنوعات، الخميس 25 أبريل 2024 07 58 م تقدم علامة سوزوكي .،أسعار سوزوكي جراند فيتارا في مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأسعار سوزوكي جراند فيتارا في مصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 07:58 م

تقدم علامة سوزوكي اليابانية سيارة سوزوكي جراند فيتارا في السوق المصري عبر فئتين من التجهيزات، وهي تصنف ضمن شريحة الطرازات الرياضية SUV. 

ويرصد القاهرة 24 في السطور التالية أسعار سوزوكي جراند فيتارا في مصر.

أسعار سوزوكي جراند فيتارا في مصر

وتعد سيارة سوزوكي جراند فيتارا من أغلى السيارات الرياضية المتوفر في السوق المصري.

ووفقًا للقائمة السعرية الأخيرة والمعلنة من جانب الوكيل بلغت أسعار سوزوكي جراند فيتارا الرسمية في مصر كما يلي

  • الفئة الأولى بسعر مليون و750 ألف جنيه.
  • الفئة الثانية بسعر مليون و800 ألف جنيه.

مواصفات سوزوكي جراند فيتارا في مصر

ودعمت سيارة سوزوكي جراند فيتارا بباقة مميزة من التجهيزات القياسية، فهي مزودة بمحرك سعة 1،5 لتر، وبقوة 103 أحصنة، و138 نيوتن/متر من عزم الدوران، ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي.

ويصل طول قاعدة العجلات إلى 2600 مم، ويصل ارتفاعها إلى 1645 مم، ويصل عرضها إلى 1795 مم، ويصل ارتفاع السيارة عن الأرض إلى 210 مم.

وزودت المقصورة الداخلية لسيارة سوزوكي جراند فيتارا بباقة مميزة من التجهيزات ومنها شاشة تعمل باللمس مقاس 9 بوصة تدعم توصيل الهواتف المحمولة عبر التطبيقات الذكية أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، ومدخل USB، وشاحن لاسلكي، وشاشة عرض أمامية مع نظام الملاحة.

بالإضافة إلى التحكم في الراديو من عجلة القيادة، ونظام صوتي، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، وزر تشغيل وإيقاف المحرك.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسعار سوزوكي جراند فيتارا في مصر،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار