خاص محمد صلاح يقترب من الانضمام لـ الهلال السعودي في الميركاتو الصيفي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T19:04:48+03:00

اخبار الرياضة، لا يتوقف نادي الهلال السعودي عن محاولاته للتعاقد مع الدولي محمد صلاح، نجم فريق .،خاص محمد صلاح يقترب من الانضمام لـ الهلال السعودي في الميركاتو الصيفي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخاص- محمد صلاح يقترب من الانضمام لـ الهلال السعودي في الميركاتو الصيفيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


لا يتوقف نادي السعودي عن محاولاته للتعاقد مع الدولي محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، في موسم الانتقالات الصيفية المقبل؛ حيث إن الفرعون المصري هو الهدف الأبرز لأندية دوري روشن في الصيف.

ويسعى نادي الهلال السعودي لاستغلال رحيل الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، الذي كان سببًا في منع رحيل صلاح عن الريدز، من أجل التعاقد مع الفرعون المصري.

وحاول نادي الهلال، في الميركاتو الصيفي الماضي، التعاقد مع صلاح، إلا أنه لم ينجح في محاولاته بسبب رفض اللاعب الرحيل عن ليفربول.

مفاوضات الهلال مع محمد صلاح

وفي هذا السياق، قال مصدر مسئول من داخل نادي الهلال السعودي، خلال تصريحات خاصة لـ« »: «تواصلنا مجددًا مع وكيل محمد صلاح للتعاقد معه واللاعب رحب بالانضمام لصفوفنا».

وأضاف المصدر: «هناك اتفاق مبدئي بيننا وبين محمد صلاح للتعاقد معه في الصيف المقبل، لكن ما زال هناك العديد من التفاصيل التي سيتم الاتفاق عليها خلال الفترة المقبلة».

ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة مفاوضات مكثفة بين نادي الهلال ووكيل محمد صلاح من أجل حسم صفقة انتقال الفرعون المصري للنادي السعودي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خاص- محمد صلاح يقترب من الانضمام لـ الهلال السعودي في الميركاتو الصيفي،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار