احتفالا بذكرى تحريرها المطرب مينا عطا يطرح كليب سيناء
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T17:40:25+03:00

اخبار الفن، طرح المطرب  الشاب مينا عطا كليب جديد بعنوان سيناء ، وذلك يمناسبة الاحتفال بذكرى .،احتفالا بذكرى تحريرها المطرب مينا عطا يطرح كليب سيناء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياحتفالا بذكرى تحريرها.. المطرب مينا عطا يطرح كليب "سيناء"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


طرح المطرب  الشاب مينا عطا كليب جديد بعنوان ""، وذلك يمناسبة الاحتفال بذكرى تحرير سيناء الـ42.

وتقدم"عطا"  بالتهنئة لـ الرئيس عبدالفتاح السيسي، والفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وجموع الشعب، بمناسبة الذكرى الـ42 لتحرير سيناء.

 كلمات اغنية "سيناء" لمحيي حوار، ومن ألحان وتوزيع كريم عبد الوهاب، ومدير تصوير سامح فوزي، وإخراج نبيل مكاوي.

تضمنت كلمات الأغنية:

“ارجع بالتاريخ وشوفها كده من قبل مينا، مصر حتة واحدة من الجنوب ولحد سيناء ..لا سيبنا شبر منها ولا سيبنا الموت عشانها وجينا عشان نكل من ترابها يا ناس عيننا.. ارجع بالتاريخ وشوفها كده من قبل مينا، مصر حتة واحدة من الجنوب ولحد سيناء، سيناء بنت مصر وبرضو هي بوابتها، شوفها على الخريطة هتلاقي علامة بيتها .. ياما عدي عليها ناس وهي رمز للصمود وكل غالي يهون عشانها .. زي ما اتعلمنا في المدارس.. تحيا مصر.. وفي الكتب قرينا إن سيناء أرض مصر ..ياما لسه فيه كتير والتاريخ موجود يقول وفي النهاية النصر لينا أيوة كل عصر ".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل احتفالا بذكرى تحريرها.. المطرب مينا عطا يطرح كليب "سيناء"،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار