علي ربيع يشارك كواليس جديدة من فيلم عالماشي بعد نجاحه في دور العرض
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T17:25:05+03:00

اخبار الفن، طرح الفنان علي ربيع، كواليس جديدة من فيلم عالماشي ، وذلك بعد النجاح الذي حققه عقب .،علي ربيع يشارك كواليس جديدة من فيلم عالماشي بعد نجاحه في دور العرض،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعلي ربيع يشارك كواليس جديدة من فيلم «عالماشي» بعد نجاحه في دور العرضفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


طرح الفنان علي ربيع، كواليس جديدة من «عالماشي»، وذلك بعد النجاح الذي حققه عقب طرحه في السينمات المصرية، ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2024.

علي ربيع يشارك كواليس جديدة من فيلم عالماشي

وشارك علي ربيع عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة من كواليس العمل، وعلق: «هتعمل أيه لو جالك مرض يخليك لازم تفضل ماشي علطول ولو وقفت هتموت؟.. فيلم #عالماشي في كل سينمات مصر والوطن العربي، أجازة سعيدة».

View this post on Instagram

A post shared by Ali Rabee (@aliirabee1989)

تفاصيل عالماشي

تدور أحداث الفيلم حول هادي الموظف الكسول، الذي تنقلب حياته رأسًا على عقب، بعد تعرضه لمرض نادر، لنعيش معه مغامرة من الكوميديا والتحدي، وإذا توقف يفقد حياته، ويتخلله العديد من المواقف الكوميدية، بعدما يستعين بصديقه المقرب إيشة، والذي يجسده الفنان كريم عفيفي، ويساعده في تخطي أزمته بشكل كوميدي.

أبطال فيلم عالماشي

فيلم عالماشي، يشارك في بطولته كل من: علي ربيع، وكريم عفيفي، وآية سماحة، وصلاح عبد الله، وانتصار، وعبد الله مشرف، وعدد من نجوم الكوميديا، والفليم من تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي كيمز، وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيري.

ً
بـ 38 مليون جنيه.. فيلم «عالماشي» يحتل المركز الثالث بالسينما بعد أسبوعين

«بحكبم قوي».. علي ربيع يوجه رسالة للجمهور بعد نجاح فيلم «عالماشي»

«قصة ممتعة جدا».. علي ربيع يشوق جمهوره لفيلم «عالماشي»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل علي ربيع يشارك كواليس جديدة من فيلم «عالماشي» بعد نجاحه في دور العرض،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار