مفاجأة كوت ديفوار مرشحة لاستضافة كأس السوبر الفرنسي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T17:12:16+03:00

اخبار الرياضة، 05 06 م الخميس 25 أبريل 2024 ملعب الحسن واتارا .،مفاجأة كوت ديفوار مرشحة لاستضافة كأس السوبر الفرنسي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمفاجأة.. كوت ديفوار مرشحة لاستضافة كأس السوبر الفرنسيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:06 م | الخميس 25 أبريل 2024

ملعب الحسن واتارا

كشفت تقارير صحفية إيفوارية، عن أن دولة كوت ديفوار مرشحة بقوة لاستضافة بطولة كأس السوبر الفرنسي، ويبدو أن في طريقه للمنافسة من جديد على لقب كأس السوبر، وهو حامل لقب النسخة الأخيرة على حساب تولوز بهدفين دون رد.

وأكدت قناة NCI الوطنية الإيفوارية، بأن مسؤولي الرياضة بكوت ديفوار حريصين على استضافة الحدث ومرشحين بشكل رسمي لاستضافة البطولة، وإذا تم قبول هذا الترشيح من قبل رابطة الدوري الفرنسي فستقام المباراة في أبيدجان على ملعب الحسن واتارا في إيبيمبي، الذي شهد مؤخراً فوز الأفيال بلقب كأس الأمم الأفريقية.

النسخة الأخيرة أقيمت على ملعب بارك دي برانس

النسخة الأخيرة من بطولة كأس السوبر الفرنسي أقيمت على ملعب بارك دي برانس، وانتهت بفوز باريس سان جيرمان بهدفين دون رد عن طريق جانج إن لي وكيليان إمبابي.

وكان منتخب كوت ديفوار نجح في حصد بطولة أمم أفريقيا النسخة الأخيرة، على حساب نيجيريا بهدفين مقابل هدف وحيد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مفاجأة.. كوت ديفوار مرشحة لاستضافة كأس السوبر الفرنسي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار