سفينة عسكرية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T15:31:01+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : سفينة عسكرية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي سفينة عسكرية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر الخميس 25 ابريل 2024 الساعة 16 25 33 الأمناء نت .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


سفينة عسكرية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر

الخميس 25 ابريل 2024 - الساعة:16:25:33 (الأمناء نت / وكالات:)

قال مسؤولون بوزارة الدفاع اليونانية اليوم الخميس إن سفينة عسكرية يونانية تعمل ضمن المهمة البحرية للاتحاد الأوروبي في البحر الأحمر اعترضت طائرتين مسيرتين أطلقهما الحوثيون باتجاه سفينة تجارية.

ونقلت وكالة “رويترز” عن المسؤول قوله: أطلقت الفرقاطة اليونانية هيدرا النار على طائرتين مسيرتين بينما كانت ترافق سفينة تجارية في خليج عدن.”

وأكد مسؤول دفاعي آخر تفاصيل الحادث: “لقد دمرت واحدة بينما ابتعدت الثانية”.

وزودت اليونان فرقاطة لمهمة الاتحاد الأوروبي، التي أطلق عليها اسم “أسبيدس”، والتي انطلقت في فبراير للمساعدة في حماية طريق التجارة البحرية الرئيسي من هجمات الطائرات بدون طيار والصواريخ التي تشنها ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران، والتي تقول إنها تستهدف السفن التجارية ردًا على الحرب الإسرائيلية. على غزة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سفينة عسكرية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر،وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار