الحرية المصري تعديل فيتش نظرتها للاقتصاد المصري نتاج جهود الدولة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T21:55:35+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «الحرية المصري»: تعديل «فيتش» نظرتها للاقتصاد المصري نتاج جهود الدولة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ثمن رجاء عطية، أمين حزب الحرية المصري بمحافظة المنيا، تعديل وكالة فيتش نظرتها للاقتصاد المصري من مستقرة إلى إيجابية، مؤكدا أن هذا التعديل .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


ثمن رجاء عطية، أمين حزب الحرية المصري بمحافظة المنيا، تعديل وكالة فيتش نظرتها للاقتصاد المصري من مستقرة إلى إيجابية، مؤكدا أن هذا التعديل بمثابة خطوة جديدة في مستقبل الاقتصاد المصري، خاصة بعد الإصلاحات الاقتصادية التي قامت بها الدولة.

تعديل وكالة فيتش 

أضاف «عطية» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن هذا التقييم سيساهم على مسارات الاقتصاد المصري بشكل كبير، حيث أن الفترة المقبلة ستشهد هبوط للأسعار، نتيجة هبوط سعر أمام الجنيه، وهذا ما ظهر بالفعل خلال الفترة الماضية من استقرار اسعار السلع والموارد الأساسية في الأسواق.

الاقتصاد المصري

وتابع أمين حزب الحرية المصري بالمنيا، أن المشروعات القومية التي قامت بها مصر مؤخرا ساهمت أيضا في تحسين الوضع الاقتصادي لمصر، وعززت من فرص الاستثمار الخارجي وفتحت ابواب جديدة للعمل والحد من البطالة.

وأوضح عطية، أن المجتمع أيضا لديه دور كبير في دعم الاقتصاد من خلال التثقيف الاقتصادي ومعرفة احتياجات السوق ومتطلباته للعمل والاستثمار، واختيار التعليم والمهن الحرفية على هذا الأساس حتى يساهم هذا في تحسين حركة الأسواق وانهاء حالة الركود والبطالة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الحرية المصري»: تعديل «فيتش» نظرتها للاقتصاد المصري نتاج جهود الدولة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار