إصابة 10 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الحر في القليوبية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T21:14:44+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : إصابة 10 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الحر في القليوبية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أصيب 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق شبرا بنها الحر بمحافظة القليوبية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أصيب 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق شبرا بنها الحر بمحافظة القليوبية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق شبرا بنها الحر، ووقوع عدداً من المصابين وحدوث شلل مروري بحركة الطريق.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، وتبين إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق شبرا بنها الحر اتجاه محافظة القاهرة بمنطقة مشتهر بمدينة طوخ، وتم نقل المصابين إلى المستشفى ورفع تلفيات الحادث إلى جانبى الطريق لعدم تعطيل حركة المرور ومصالح المسافرين وأصحاب السيارات.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابة 10 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الحر في القليوبية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار