نجل الطبلاوي والدي كان مدرسة فريدة في تلاوة القرآن الكريم فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T21:10:20+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : نجل الطبلاوي: والدي كان مدرسة فريدة في تلاوة القرآن الكريم (فيديو)، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال إبراهيم نجل القارئ الراحل محمد الطبلاوي، إنّ الأسرة تجمعت اليوم في الذكرى الرابعة لرحيل والده بجوار مدفنه، لقراءة الفاتحة والدعاء له .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال إبراهيم نجل القارئ الراحل محمد الطبلاوي، إنّ الأسرة تجمعت اليوم في الذكرى الرابعة لرحيل والده بجوار مدفنه، لقراءة الفاتحة والدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وأوضح نجل «الطبلاوي»، خلال برنامج «مع الناس»، المذاع على فضائية «الناس»، اليوم الأحد: «أبرز صفة كانت عند والدي هىيالتواضع والطيبة والحنية، وكان بيعلمنا حب الناس ورعاية بعضنا بعضا، وكان أبًا بمعنى الكلمة».

مدرسة فريدة في تلاوة القرآن الكريم

وتابع: «أهم وصايا والدي لدينا إننا نتعامل الناس بالتواضع، وتقوى الله، فالوالد كان مدرسة فريدة في تلاوة القرآن الكريم، ونحن نجتهد لنكون مثله».

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة، التي تبث على شاشتها خلال 2023، وتبث قناة الناس عبر تردد 12054رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.

[embedded content]



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجل الطبلاوي: والدي كان مدرسة فريدة في تلاوة القرآن الكريم (فيديو)،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار