محافظ المنيا يكشف تفاصيل حريق نشب داخل سور مدرسة ثانوي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T21:33:04+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : محافظ المنيا يكشف تفاصيل حريق نشب داخل سور مدرسة ثانوي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، تمكن قوات الحماية المدنية بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة من السيطرة علي حريق نشب بعدد من .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، تمكن قوات الحماية المدنية بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة من السيطرة علي حريق نشب بعدد من الأشجار داخل سور مدرسة الفريق صفي الدين أبوشناف الثانوية العسكرية، دون وقوع أي إصابات.

جاء ذلك فور تلقي غرفة عمليات المحافظة بلاغًا يفيد بنشوب حريق بعدد من الأشجار بسور المدرسة، حيث انتقل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، واللواء أ. ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة، وعامر طه رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، وعدد من الأجهزة الأمنية والتنفيذية، وتمكنت سيارات الإطفاء من إخماد الحريق والسيطرة عليه ولم يسفر الحريق عن وقوع أي إصابات بشرية أو أضرار بمباني وفصول المدرسة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ المنيا يكشف تفاصيل حريق نشب داخل سور مدرسة ثانوي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار