إيرادات الأفلام شقو في الصدارة وأسود ملون يحقق هذا الرقم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T14:52:16+03:00

اخبار الفن، إيرادات الأفلام تشهد دور العرض السينمائية في ماراثون أفلام عيد الفطر 2024 حالة من .،إيرادات الأفلام شقو في الصدارة وأسود ملون يحقق هذا الرقم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإيرادات الأفلام.. شقو في الصدارة وأسود ملون يحقق هذا الرقمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


إيرادات الأفلام.. تشهد دور العرض السينمائية في ماراثون أفلام عيد الفطر 2024 حالة من النشاط والإقبال من قبل الجماهير، بالتحديد مع مشاركة عدد كبير من النجوم، لهذا يزداد البحث حول معرفة حجم الإيرادات التي حققتها الأفلام أمس الأربعاء.

إيرادات أفلام عيد الفطر 2024

نجحت أفلام عيد الفطر هذا العام في أن تنال إعجاب قطاع كبير من الجمهور، حيث حقق مجموع إيرادات الأفلام أمس الأربعاء في شباك التذاكر، أكثر من 2 مليون جنيه.

شقو

فيلم شقو

يواصل فيلم شقو بطولة الفنان عمرو يوسف الصدارة في حجم الإيرادات، حيث حقق أمس الأربعاء في شباك التذاكر أكثر من مليون جنيه، ليظل محافظا على نجاحه في الصدارة منذ عرضه في السينما حتى الوقت الراهن.

فيلم شقو

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

أما فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة النجمين هشام ماجد وهنا الزاهد، يظل محافظا على المركز الثاني في حجم الإيرادات، حيث حقق أكثر من 846 ألف جنيها.

فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»

فيلم عالماشي

وحقق فيلم عالماشي الذي ينافس من خلاله النجم علي ربيع في موسم أفلام عيد الفطر أكثر من 133 ألف جنيه، ليحافظ على المركز الثالث في حجم الإيرادات بهذا الرقم خلال الموسم.

علي ربيع فيلم عالماشي

فيلم أسود ملون

أما فيلم أسود ملون بطولة النجمة رنا رئيس فقد حقق في شباك التذاكر أمس الأربعاء، أكثر من 15 ألف جنيها، ليتذيل القائمة بهذا الرقم.

ً
إيرادات الأفلام.. «أبو نسب» يواصل الصدارة و«الخميس اللي جاي» يتذيل

نور النبوي يتفوق بـ«الحريفة» على منى زكي في شباك التذاكر (صور)

حسن الرداد يحتفل بفيلم «بلوموندو» مع الجمهور (صور)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيرادات الأفلام.. شقو في الصدارة وأسود ملون يحقق هذا الرقم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار