إيرادات الأفلام عالماشي يتراجع في شباك التذاكر ويحقق 100 ألف جنيه
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T14:17:24+03:00

اخبار الفن، تراجعت فيلم عالماشي بطولة على ربيع، في قائمة إيرادات شباك التذاكر أمس .،إيرادات الأفلام عالماشي يتراجع في شباك التذاكر ويحقق 100 ألف جنيه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإيرادات الأفلام.. «عالماشي» يتراجع في شباك التذاكر ويحقق 100 ألف جنيهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تراجعت «عالماشي» بطولة على ربيع، في قائمة إيرادات شباك التذاكر أمس الأربعاء.

إيرادات فيلم عالماشي

وحقق فيلم عالماشي أمس الأربعاء، إيرادات بلغت 133.126 جنيه، ليحتل بذلك المركز الثالث في قائمة الأفلام المعروضة.

فيلم عالماشي

تفاصيل عالماشي

تدور أحداث الفيلم حول هادي الموظف الكسول، الذي تنقلب حياته رأسًا على عقب، بعد تعرضه لمرض نادر، لنعيش معه مغامرة من الكوميديا والتحدي، وإذا توقف يفقد حياته، ويتخلله العديد من المواقف الكوميدية، بعدما يستعين بصديقه المقرب إيشة، والذي يجسده الفنان كريم عفيفي، ويساعده في تخطي أزمته بشكل كوميدي.

فيلم عالماشي

أبطال فيلم عالماشي

فيلم عالماشي، يشارك في بطولته كل من: علي ربيع، وكريم عفيفي، وآية سماحة، وصلاح عبد الله، وانتصار، وعبد الله مشرف، وعدد من نجوم الكوميديا، من تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي كيمز، وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيري.

ً
المخرج أحمد جلال يطرح بوستر جديد لـ فيلم «السرب» بطولة أحمد السقا

تعرف على إيرادات فيلم «عالماشي» لـ علي ربيع بالسينمات

بعد 5 أيام.. فيلم «عالماشي» يكسر حاجز 7 ملايين جنيه بدور السينما



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيرادات الأفلام.. «عالماشي» يتراجع في شباك التذاكر ويحقق 100 ألف جنيه،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار