فرصة حقيقية عمرو سلامة يكشف ملامح مبادرة المتحدة للمواهب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T14:09:24+03:00

اخبار الفن، أشاد المخرج عمرو سلامة عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام .،فرصة حقيقية عمرو سلامة يكشف ملامح مبادرة المتحدة للمواهب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفرصة حقيقية.. عمرو سلامة يكشف ملامح مبادرة المتحدة للمواهبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أشاد المخرج عمرو سلامة عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بمبادرة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لاستقطاب المواهب الجديدة في الكتابة والإخراج والتمثيل، اليوم الخميس، والتي أطلقتها من خلال التعاون معه.

وشارك عمرو سلامة مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وعلق عليها قائلا: «لكل صاحب موهبة تمثيل مش عارف يبدأ منين، دي فرصة حقيقية بمنافسة صعبة بس بنوعد نبذل كل جهد علشان تكون منافسة عادلة علشان أصحاب الموهبة الواعدة الأصيلة يكون عندهم فرصة ملموسة تحطهم على أول الطريق».

View this post on Instagram

A post shared by @amrmsalama

وأضاف سلامة: «الممثلين اللي هيتم اختيارهم هيعدوا بورشة تدريب مكثفة ويأخدوا أدوار بطولة في من إنتاج شركة المتحدة ومسلسل فكرته رائعة هيعلن عنه قريب، الحاضر يعلم الغايب اعمل منشن لكل صديق شايف إن عنده موهبة أو حلمه التمثيل».

مبادرة المتحدة تدعم المواهب الجديدة

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن دعمها للمواهب الجديدة والشابة من خلال إطلاق أكبر تجارب أداء يهدف إلى استهداف أكبر عدد من المبدعين في شتى المجالات.

أهداف مبادرة المتحدة لدعم المبدعين الشباب

تتيح هذه التجربة الفريدة فرصة استثنائية للمواهب الجديدة في مجالات التمثيل والإخراج والمونتاج والتصوير والكتابة وكافة عناصر العمل الفني، لعرض إبداعاتهم والتنافس على فرصة المشاركة في أعمال فنية ضخمة من إنتاج الشركة المتحدة.

يخضع المشاركون في تجارب الأداء لإشراف المخرج الموهوب عمرو سلامة، الذي سيقدم لهم خبراته ومهاراته لتوجيههم وتقييم أدائهم، وسيحصل الفائزون في تجارب الأداء على جوائز قيمة، من أهمها التعاقد معهم للمشاركة في بطولة مسلسل جديد من إنتاج الشركة المتحدة.

تأتي هذه المبادرة الجديدة لتكمل مسيرة الشركة المتحدة المتميزة في دعم الشباب، في رسالة واضحة منها بأهمية دعم المواهب الشابة، وتوفير الفرص المناسبة لهم لإطلاق قدراتهم الإبداعية.

ً
مقررة تدعو إلى وقف الإبادة الجماعية للفلسطينيين ومحاسبة «إسرائيل»

«المتحدة للخدمات الإعلامية» تروج لـ السرب.. وتنشر برومو جديد للعمل

الأمين العام للأمم المتحدة يشيد بجهود شيخ الأزهر في تعزيز السلام والحوار بين الأديان



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فرصة حقيقية.. عمرو سلامة يكشف ملامح مبادرة المتحدة للمواهب،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار