مصر ترفض التهجير وكالة فلسطينية تُبرز كلمة السيسي في ذكرى تحرير سيناء
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T14:06:51+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مصر ترفض التهجير.. وكالة فلسطينية تُبرز كلمة السيسي في ذكرى تحرير سيناء، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أبرزت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا ، اليوم الخميس، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي التي أدلى بها بمناسبة ذكرى عيد تحرير سيناء، وتحديدًا .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أبرزت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، اليوم الخميس، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي التي أدلى بها بمناسبة ذكرى عيد تحرير ، وتحديدًا فيما يتعلق بموقف مصر الرافض بشأن رفض تهجير الفلسطينيين من .

وأفادت «وفا»، أن رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي أكد موقف بلاده الواضح بشأن رفض تهجير الفلسطينيين إلى سيناء المصرية أو أى مكان آخر، وذلك حفاظًا على القضية الفلسطينية من التصفية، وحماية لأمن مصر القومي أيضًا.

وتابعت «وفا»: أن الرئيس المصرى أكد أن سيناء بقعة غالية من أرض مصر المقدسة، التي طالما كانت موضعًا للاستهداف والعدوان، وطالما نجح شعب مصر العظيم وفي طليعته القوات المسلحة الباسلة، في حمايتها وصونها والحفاظ عليها، كونها جزءًا لا يتجزأ من تراب مصر الطاهر.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أوضح: أن موقف مصر الثابت بالإصرار والعمل المكثف لوقف إطلاق النار، وإنفاذ المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة، وكذلك دفع جهود إقامة الدولة الفلسطينية المستقل ذات السيادة، ليحصل الفلسطينيين على حقوقهم المشروعة.

وأضاف السيسي خلال كلمه مسجلة بمناسبة عيد تحرير سيناء: كل هذا يشكل الثوابت الراسخة التي تحرص مصر على العمل في إطارها بهدف إرثاء السلام والأمن والاستقرار والتنمية في المنطقة لصالح جميع شعوبها.

وواصل: أنه كما كانت الحرب لتحرير سيناء واجب وطني مقدس، وكذلك كانت الحرب من أجل تطهيرها من الإرهاب، فإن تنمية سيناء وتعميرها هو واجب وطني مقدس.

ًانتصار السيسي: تحية لكل من خاض أشرف المعارك كي يستعيد الوطن عزته

السيسي: موقف مصر الرافض لتهجير الفلسطينيين واضح منذ اللحظة الأولى

السيسي: قصة كفاح المصريين من أجل سيناء هي ملحمة بطولة وفداء



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصر ترفض التهجير.. وكالة فلسطينية تُبرز كلمة السيسي في ذكرى تحرير سيناء،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار