الكاتدرائية المرقسية تستقبل المهنئين بعيد القيامة المجيد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T09:39:59+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الكاتدرائية المرقسية تستقبل المهنئين بعيد القيامة المجيد، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي فتحت الكاتدرائية المرقسية في العباسية أبوابها، منذ قليل، لاستقبال المهنئين بعيد القيامة المجيد، حيث يترأس قداسة البابا تواضروس الثاني بابا .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


فتحت الكاتدرائية المرقسية في العباسية أبوابها، منذ قليل، لاستقبال المهنئين بعيد القيامة المجيد، حيث يترأس قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الاحتفالات بمناسبة عيد القيامة المجيد، ويستقبل المهنئين من شعب الكنيسة والشخصيات العامة والمسؤولين.

احتفالات عيد القيامة المجيد

جاء ذلك وسط ترانيم وأناشيد كورال الكنيسة المصرية احتفالًا بمناسبة عيد القيامة المجيد، مع أجواء احتفالية مثيرة للفرحة والسعادة ينتظرها شعب الكنيسة كل عام.

ومن المتوقع أن يشارك في الاحتفال عدد من الوزراء وكبار المسؤولين ورجال الدولة ومندوبين عن رئيس الجمهورية والأزهر الشريف وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

ويشارك في احتفالات العيد أيضًا عدد كبير من الأساقفة والكهنة، وخورس الكلية الإكليريكية، إضافة إلى جمهور من الشعب القبطي المتوافد من مختلف الإيبارشيات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكاتدرائية المرقسية تستقبل المهنئين بعيد القيامة المجيد،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار